Skip to content

الشكاوى والاقتراحات

عملائنا الكرام

بإمكانكم تقديم الشكاوى و/أو الاقتراحات من خلال الوسائل التالية:

  1. الحضور الشخصي لدى فرع الشركة (عمان، جاوا، سوق الخضار المركزي، بجانب البنك العربي) وخلال أوقات الدوام الرسمي.
  2. الاتصال المباشر على هاتف مركز خدمة العملاء (06-4124042/43/44/45/46) وخلال اوقات الدوام الرسمي
  3. فاكس رقم (412404006)
  4. من خلال صفحات الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي
    (Facebook: Central Exchange)
  5. البريد الالكتروني:  info [at] centralexchange [dot] jo
  6. الموقع الإلكتروني للشركة: www.centralexchange.jo
  7. صندوق بريد 1508 الرمز البريدي 11953

ملاحظات عامة:

  • سيتم الرد على الشكوى خلال مدة 5 ايام وبحد اقصى 30 يوم من تاريخ تقديم الشكوى
  • في حال عدم الاقتناع برد الشركة على الشكوى فإنه بإمكانكم اللجوء الى البنك المركزي أو للقضاء، علماً بانة يمكنكم التواصل مع البنك المركزي الاردني من خلال الوسائل التالية: الموقع الإلكتروني للبنك المركزي الاردني www.cbj.gov.jo او الاتصال على الرقم (4630301-06) او ارسال بريد الكتروني على العنوان التالي fcp@cbj.gov.jo او الحضور الشخصي لمبنى البنك المركزي الاردني الرئيسي او اي من فروعه.
  • سيتم استبعاد الشكاوى التي لا تحمل اسم أو معلومات عن المشتكي، الشكاوى المتعلقة بقضايا مكافحة عمليات غسل الأموال وتمويل الإرهاب.
  • تعليمات حماية المستهلك المالي.
error: Content is protected !!