سيتم الرد على الشكوى خلال مدة 5 ايام وبحد اقصى 30 يوم من تاريخ تقديم الشكوى
في حال عدم الاقتناع برد الشركة على الشكوى فإنه بإمكانكم اللجوء الى البنك المركزي أو للقضاء، علماً بانة يمكنكم التواصل مع البنك المركزي الاردني من خلال الوسائل التالية: الموقع الإلكتروني للبنك المركزي الاردني www.cbj.gov.jo او الاتصال على الرقم (4630301-06) او ارسال بريد الكتروني على العنوان التالي fcp@cbj.gov.jo او الحضور الشخصي لمبنى البنك المركزي الاردني الرئيسي او اي من فروعه.
سيتم استبعاد الشكاوى التي لا تحمل اسم أو معلومات عن المشتكي، الشكاوى المتعلقة بقضايا مكافحة عمليات غسل الأموال وتمويل الإرهاب.